بيان جبهة القوي الثورية المتحدة بمناسبة اطلاق سراح الاسرى المناضلين الأحرار

جبهة القوي الثورية المتحدة
بيان بمناسبة اطلاق سراح الاسرى المناضلين الأحرار
ترحب جبهة القوي الثورية المتحدة باطلاق سراح الاسرى المعتقلين من قبل نظام الخرطوم وفِي مقدمتهم أبطال عملية الذراع الطويل ثوار حركة العدل والمساواة الذي زج بهم في المعتقلات وزاغوا ما زَاغُوا من العذاب الجسدي والنفسي من قبل نظام فاقد للانسانية ومخالف للأعراف والمواثيق الدولية التي تكفل حقوق الاسري والمعتقلين كما تهنئ المحكوم عليهم بالاعدام باطلاق سراحهم باعتباره حقا لهم، وان اعتقالهم ومحاكمتهم كانت باطلة من نظام تعود علي قتل وتصفية الاسر ي. كما تحي جبهة القوي الثورية المتحدة صمود وثبات المعتقلين وصبرهم لسنين طويلة متمسكين بمبادئهم وقضيتهم العادلة وكما هو م

علوم ان المؤتمر الوطني أعتاد في تعامله مع قضايا المهمشين إتباع أساليب القهر والبطش وإلاعتقال والقمع القسري ، والقتل حتي وصل به الحال لإرتكاب الفظائع والانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان دون أدني وازع ديني او إخلاقي . كما نناشد النظام بإطلاق سراح ما تبقي من الشرفاء المعتقلين .
جبهة القوي الثورية المتحدة. الحرية لكل الشرفاء والحرية للوطن. الاثنين الموافق ٣/١٣ /٢٠١٧ الولايات المتحدة الامريكية. حافظ ابراهيم عبدالنبي.

هذه التدوينة كُتبت في التصنيف بيانات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.